-->
تصفح الموقع

شمس الكويتية .. ترتدي الشورت القصير

آخر أخبار المشاهير، سكوب جديد بالصور
 ظهرت المطربة شمس الكويتية في كليب "حب ناقص" وهي ترتدي شورت قصير جدا وتتنقل بين شوارع لندن وموناكو برفقة حبيبها، أي الموديل الذي يشاركها الكليب، ثم تبدو وهي تعانقه وتضمه وتتبادل معه الغمزات والهمسات على متن أحد الجسور البريطانية.

وأصرت شمس على ارتداء الشورت رغم أنها ممتلئة القوام، هو أكثر ما يثير الجدل، ويبدو عليها الشورت لقصره جريئا جدا. مما أثار ضدها الكثير من الانتقادات، حتى أن البعض اعتبرها خليجية تشطح خارج سرب المجتمع الخليجي المحافظ.

شنت شمس هجوما حادا على كل من هاجمها بارتداءها الشورت في الكليب، مؤكده أنها ارتدت تحته بنطلون فيزون. وقالت "إن الإحتشام أمر نسبي حيث أن هناك من يرى أن ظهور العينين فقط من كل جسد المرأة هو خدش للحياء، وهناك من يراها من دون نقاب كافرة وفاجرة و هناك من يرى إرتداء الشورت أمرا أقل من عادي... من يرى أنني تسببت له بلباسي في مرض عصبي عليه أن لا يتابعني وأن يختصر على نفسه مضايقة روحه، هناك غيره كثيرون يحبون أن يروني وهم يشبهونني وأنا اشبههم والفن الذي أقدمه موجه للذين يشبهونني".

وشددت شمس على أنها لا تمثل أي دولة على الإطلاق وقالت:"أنا شمس الآتية من الفضاء ولا أمثل أي بلد، أقولها حتى لا يغضب مني أحد، خصوصا أن نصفي سعودي والآخر كويتي وحتى لا يقول أحد أنت خليجية ولا يجوز لكي كذا وكذا "لا يابا" هذا الفن يخصني أنا أمثل به نفسي لا أي إنسان آخر".


ليست هناك تعليقات :

أضف تعليق

أخبار النجوم والمشاهير، صور النجوم والمشاهير

free web site hit counter