هل هو معجب بك؟؟ ادخلي لتعرفي!

كنت اعتقد أنه من السهل علينا نحن النساء أن نعرف متى يعجب بنا الرجال، ولكن بعد أن اطلعت على كتاب " Hes Just Not That Into You "، بدأت اعتقد أنه لا بد من وجود مؤشرات قام بوضعها باحثون متخصصون لارشادنا لحقيقة مشاعر الرجال.

يتصل بك عندما يعدك بذلك:
إذا قال الرجل بأنه سيتصل بك، وقام بذلك فعليا فهذه دليل مؤكد على أنه معجب بك. أما إذا قال بأنه سوف يتصل ولم يقم بذلك فقومي بحذف رقمه فورا من هاتفك. قد تتلقي اتصالا منه بعد عدة ايام، ولكن هذا لا يعني بأنه معجب، بل أنك الخطة ب ، أو الصديقة الثانوية التي يتصل بها إذا لم تتوفر صديقته الاساسية. لا تصدقيه مهما قال.

يقوم بارسال رسالة نصية ظريفة وهو في قمة انشغاله بالعمل:
قد يكون في العمل أو في عشاء مع اصدقاء، ولكنه لا ينسى ابدا ان يرسل لك رسالة نصية ظريفة. قد لا يكون هناك كلام هام في الرسالة ولكنها رسالة هامة جدا لانها تعني بأنها يفكر بك.

يطلب منك موعدا:
بقدر وضوح هذا المؤشر إلا ان بعض الفتيات ينسين اهميته. ويحاولن طلب الموعد من الشاب على اساس ان الشاب قد يكون خجولا أو مشغولا لطلب الموعد. لا تقومي بهذا ابدا، إذا كان الشاب معجبا بك حقا فسوف يحاول التقرب إليك بكل الوسائل وسوف يضع خجله جانبا ويطلب منك موعدا لانه لن يرغب في خسارتك.

يخطط للقاءك:
حتى لو لم تكن خططا اساسية، الشاب الذي يفكر في اشياء مرحة للقيام بها يستحق الاهتمام. مثلا يخبرك بأنه سمع عن مسرحية فكاهية تعرض في المدينة ويرغب في مشاهدتها معك، أو يقترح عليك تناول الطعام في مطعم جديد. هذا الشاب يحب أن يتشارك معك في الامور الظريفة.

يمشي معك إلى البوابة:
قد يبدو تقليديا، ولكن الشاب المعجب بك سيفعل اي شيء ليظهر لك مدى اهتمامه بك وبأنه يحب أن يعاملك مثل السيدة. سوف يصر على ان يمر عليك لأخذك إلى الموعد، وسيفتح لك باب السيارة، ويتأكد من أنه القى التحية على والدك ووالدتك وقام بشراء هدية لطيفة لهما، وسوف يقوم بكل الامور التي نراها عادة في الافلام الرومانسية والتي يقوم بها الجنتلمان وحده عن علم ودراية. هذا الرجل يجب أن لا تفرطي به لأنه عملة نادرة في هذا العصر.